شارك مركز صافيا بسيلبابي في يوم النظافة الذي نُظم تحت إشراف السيد الوالي وعمدة مدينة سيلبابي، حيث ساهمت فتيات المركز في تنظيف وتحسين المرافق العامة، في إطار مبادرة وطنية تهدف إلى تعزيز قيم المواطنة والمسؤولية والعمل الجماعي.

وتبرز هذه المشاركة الدور الذي يضطلع به المركز في تأهيل الفتيات وتمكينهن من الإسهام الإيجابي في تنمية المجتمع، وترسيخ ثقافة المحافظة على البيئة وخدمة الصالح العام.

Categories: ,

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *